
تعرف على كيفية اعداد المنشأة بشرح كامل وتفصيلي لجميع الإعدادات بالإضافة إلى فهم أنواع التصميم لجميع المستندات التجارية ، وطريقة إضافة المستخدمين
ستتمكن من خلال مشاهدتك للدورة من :
إعداد منشأتك بشكل صحيح وملائم لنشاطك
أنواع الربط الإلكتروني بالاضافة الى الربط من خلال API KEY
إعداد جميع المستندات التجارية مع إضافة الملاحظات والشروط والأحكام
تصميم المستندات التجارية ومعرفة الفرق بين المصمم الجديد والتصميم الافتراضي
معرفة باقات الاشتراك مع تحديد الباقة المناسبة لك والتي تلبي احتياجك
التعرف على أنواع الضرائب والرموز الضريبية حسب هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالإضافة إلى طريقة اضافة ضريبة جديدة
تعديل حسبة الوقت ومكونات الرواتب
إضافة مستخدمين مع إدارة المناصب وتحديد الصلاحيات
إنشاء شروط دفع تمكنك من تحديد عدد الأيام المستحقة لدفع أو تحصيل فاتورة
إضافة حقول إضافية والتعامل معها كمراكز تكلفة